hakm

مدينة الحب
 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صهيل الحزن طغى على جنازة المرحومة سوزان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: صهيل الحزن طغى على جنازة المرحومة سوزان   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 12:58 pm

صهيل الحزن طغى على جنازة المرحومة سوزان تميم


كـ "العروس" زُفّت امس الفنانة اللبنانية سوزان تميم التي عادت الى وطنها الأمّ في نعش، يخشى كثيرون ان "تُدفن" معه "أسرار" الجريمة الوحشية التي استهدفتها في دبي الأسبوع الماضي والتي تردد "دويها" في بيروت بقوة.. بالورد الأبيض استُقبلت تميم، "المتيّمة" بالزهور، وكانت لها من طريق المطار حيث حطّت الطائرة التي حملت جثمانها وصولاً الى منزلها في عائشة بكار، أكثر من محطة مع "أعراس موت" متنقّلة واكبتْ نعشها الى مثواه الأخير.





ما ان عانقت عائلة سوزان نعشها حتى انفجرت الدموع وكان صهيل الحزن مدوياً


امس تركت سوزان دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتواصل التحقيقات في جريمة قتلها في أحد أبراج إمارة دبي والتي هزت الرأي العام العربي، وعادت الى لبنان الذي تركته قبل فترة لـ "تعانق" ترابه مثخنة بجروحها "القاتلة" التي هشّمت وجهها وجسدها.

منذ وصول الطائرة الى المطار، كان المشهد يوحي بان الفنانة ستؤدي مع الأحبة "رقصة الموت". وما ان عانقت عائلة سوزان نعشها حتى "انفجرت" الدموع وكان "صهيل" الحزن مدوياً. العيون المفجوعة، والوجوه المسكونة بالدهشة احتضنت نعش "النجمة المنطفئة" التي "سرقها الموت" بطعنات حاقدة لم يقو عليها جسدها الذي غدره الإجرام في غفلة من "الحبايب".

والى جانب الأهل والأصدقاء، احتشد "جيش" من المصورين والاعلاميين الذين توزعوا على الطرق المؤدية الى المطار في محاولة لالتقاط صور نعش المغدورة التي نقل جثمانها من الطائرة الى سيارة اسعاف مكللة بالورود البيض، قبل ان يتوجه الموكب مباشرة الى منزل والديها في الزيدانية - عائشة بكار لينقل بعد ذلك الى جامع الخاشقجي في منطقة الحرش - قصقص حيث ووري في الثرى.

ولدى مرور الموكب في منطقة الزيدانية، نثرت الورود البيض على سيارة الاسعاف فيما زُين منزل والدي سوزان بالورد الابيض وسط حشد كبير من الاعلاميين. في وسط البيت المفجوع انتصبت صورة كبيرة لسوزان، وانتشرت أوراق النعوة في كل مكان، وسط "أفواج" من المعزين و"زنار" حزن يلف الوجوه.

والد سوزان الذي سبق ان اعلن أن لديه معلومات ستفيد الشرطة وتجعلها تقبض على الجاني، بدا امس في "يوم الوداع" مكسور الخاطر وقد أنهكه الحزن ، مما جعل الكلام معه صعباً.

الفنانة السورية صباح الجزائري التي كانت حاضرة في العزاء أكدت لـ "الراي" أن ما نشر في وسائل الإعلام عن تشويه جثة الفنانة المغدورة وقطع رأسها "لا أساس له"، معلنة "كل ما كتب في الصحف كذب وإفتراء". وأضافت الجزائري: "عائلة سوزان لم تتلق أي معلومات جديدة حول ملابسات الجريمة ، وشرطة دبي تتبع سياسة التكتم حفاظاً على سير التحقيق". وحول ظهور لاعب جديد على الساحة وهو العراقي رياض العزاوي الذي ادعى زواجه من سوزان تميم أجابت الجزائري: "لا يوجد شيء مؤكد، الجميع يتكلم ويكذب، وحتى الآن كل ما كتب وقيل هو كذب." ويذكر ان بعض وسائل الإعلام اللبنانية كانت أشارت إلى أن الشرطة الإماراتية وجدت في شقة تميم رسالة تهديد كتب فيها "إما الزواج وإما القتل". كما أفاد بعض القريبين منها أن هناك مشاكل تلاحقها بين مصر ولندن وبيروت.

وأفاد محامي المغدورة في حديث لقناة "العربية" أنه كان خائفاً عليها ونصحها بتوظيف حارس شخصي لأنها كانت تتعرض لتهديدات بالقتل.

لمحة عن حياتها قبل فترة من موتها





معتوق زوج المرحومة سوزان تميم

سورزان التي تخرجت من برنامج استوديو الفن ونالت الميدالية الذهبية للغناء الشعبي، تعرضت لمشاكل شخصية بدأت تطغى على مسيرتها الفنية، هي التي كانت تزوجت "خطيفة" من شاب يدعى على مزنر صار ينزعج من شهرتها، وأخذ يحاربها ما اضطرها إلى ترك لبنان والاقامة في لندن، حيث تعرفت على رجل الأعمال ومتعهد الحفلات عادل معتوق، الذي ساهم بدعمها وإعادتها مجددا إلى لبنان، كما انه ساعدها في طلاقها من مزنر، بعدما دفع له مبلغاً كبيراً من المال، لقاء إعطاء سوزان "حريتها".

وفي مرحلة لاحقة، تبين أن معتوق تزوج تميم، إلا انهما لم يعلنا عن الزواج، وحينها، قالت سوزان، انها ستقيم حفلاً كبيرا، تعلن خلاله وفي وقت واحد، خبر زواجها واطلاق ألبومها في الأسواق. ولكن معتوق طلب اليها عدم الغناء في حفلات خاصة، الا انه لم يمنعها عن الفن، ويبدو ان سوزان رفضت الانصياع لطلباته وهربت إلى مصر حيث اقامت. وحين طلبها معتوق لبيت الطاعة ادعت ان الطلاق وقع بينهما الأمر الذي نفاه معتوق بشدة.

بعدها توالت المشاكل والدعاوى بين الزوجين، ثم وصلت معلومات تفيد ان سوزان ممنوعة من دخول الأراضي المصرية، الا انه بعد مدة تفاجأ الجميع بوجودها هناك. ويقال انه كانت تربطها علاقة بأحد رجال الأعمال النافذين، سهل دخولها واقامتها في مصر، بطريقة شرعية. ومنذ تلك الفترة انقطعت اخبار تميم إلى ان نشر خبر مقتلها المفجع في دبي.

وتستعجل اسرة المغدورة الكشف عن هوية القاتل، كي تطمئن روحها ويأخذ الجاني عقاب جريمته الوحشية، وحتى يتوقف سيل القصص والحكايات التي احاطت بالمطربة الراحلة وتدور كلها في اطار علاقات غرامية واخرى غامضة ومشبوهة مع رجال من جنسيات مختلفة.

بيان من عادل معتوق

من جهة أخرى، أعلن عادل معتوق زوج الفنانة اللبنانية سوزان تميم أمس أنّ محاميه ميلاد الأبرش في لبنان والمحامي روجيه خوري مع مكتب الإمارات للمحاماة في دبي يتتبعان سائر الإجراءات القضائية الآيلة إلى كشف ملابسات جريمة قتل تميم في أحد أبراج دبي قبل أسبوع. وقال معتوق في بيان وزّعه أمس، حصل فرفش على نسخة منه، "عطفا على بياننا السابق ، ونظرا للمستجدات الحاصلة ، لا بد من الإدلاء بالتالي":

أولا" : يقوم المحامون الموكلون من قبلنا المحامي ميلاد الأبرش في لبنان والمحامي روجيه خوري مع مكتب الإمارات للمحاماة لصاحبه الدكتور خالد المهيري في دبي بمتابعة سائر الإجراءات القضائية الآيلة إلى كشف ملابسات جريمة قتل المرحومة سوزان تميم . وتبين أن التحقيقات الأولية التي قامت بها شرطة دبي مشكورة أدت إلى ضبط أدلة والإمساك بخيوط مهمة متعلقة بهوية المجرم دون البوح بأية تفاصيل أخرى حفاظا" على سلامة سير التحقيق . ولنا ملء الثقة بقدرة السلطات الإماراتية على كشف الجاني والقبض عليه .





أوتينا من إمكانيات لإكتشاف الحقيقة والإقتصاص من المجرم


ثانيا" : نشكر القنصلية اللبنانية في دبي على إهتمامها بإستلام جثة المرحومة من السلطات الإماراتية وملاحقة القضية بشكل جدي على مختلف الأصعدة بحيث أن جثمان المرحومة وصل إلى بيروت وستقام لها مراسم التشييع اللائقة بعد أن يصلى على جثمانها في جامع الخاشقجي رحمة الله على روحها .

كما وسنواصل العمل حتى النهاية بكل ما أوتينا من إمكانيات لإكتشاف الحقيقة والإقتصاص من المجرم . ونهيب بالسلطات القضائية اللبنانية أن تطلب ملف التحقيقات الجارية في دبي حتى الآن وتباشر بدورها تحقيقا" حسب الأصول القانونية طالبين أخذ التصريحات الصحفية التي تصدر من عدة أشخاص مقربين من المرحومة وغيرهم عن معلومات حول الجريمة بعين الإعتبار وكشف الإتصالات الهاتفية التي أجرتها المغدورة خلال الآونة الأخيرة لما لديها من أهمية بالغة في عملية التحقيق ونفعا" للعدالة ، راجين إعتبار جميع تلك المعطيات بمثابة إخبار للنيابة العامة التمييزية بشخص القاضي سعيد ميرزا الذي نقدر ونجل.

ثالثا" : نكرر مناشدتنا لكافة الوسائل الإعلامية بإلتزام المصداقية ودقة الخبر وبعدم نشر أية معلومات غير صحيحة ومختلقة حفاظا" على كرامات الناس وسمعتهم وإحتراما" لروح الفقيدة محتفظين تجاه كل وسيلة إعلامية مخالفة بكافة الحقوق من أي نوع ولأية جهة.













ملاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: صهيل الحزن طغى على جنازة المرحومة سوزان   الخميس أكتوبر 09, 2008 3:41 pm

ان لله و ان اليه راجعون

هما السابقون و نحن اللاحقون

لا اله الا الله

شكرا اخى ملاك

اسف لانى مو قادر أكتب أكثر من كذا

لأنى افتكرت بنت عمي

تحياتي يا اخى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غدير الحب
مرقبة عامه
مرقبة عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 890
المزاج : سعيده بشوفتكم
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صهيل الحزن طغى على جنازة المرحومة سوزان   الأحد نوفمبر 30, 2008 12:25 am

ان لله وان اليه رائعون
تدور الايام وكلنا نشرب من كأسه وكلنا نتألم
الله يرحمها ويرحمنا

اللهم أرحمنا واغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات يوم يقوم الحساب
اخاف ان تقيد الحادثه ضد مجهول بعد كل هذه الضجة والادلة

بشكرك ملاك

_________________





ryyrrt ارجو من الله سبحانه و تعالى أن يكون التوقيع أعجبك ryyrrt


rfyujhtyu rfyujhtyu غدير الحب rfyujhtyu rfyujhtyu

76575 تحياتي و إحترامي اليكي 76575

حب حاكوم الشقى حب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صهيل الحزن طغى على جنازة المرحومة سوزان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hakm :: منتدى الطرب والفن-
انتقل الى: